مطلوب تطبيق أندرويد بديل أو حل لجهاز OKM Fusion (مشكلة السيريال وتطبيق الحاسوب)

دجانة

باحث جديد
13 يونيو 2026
4
0
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إخواني الخبراء في منتدى قدماء وحكماء، أتوجه إليكم بهذا الاستفسار التقني وأتمنى من أصحاب الخبرة إفادتي.

لدي جهاز OKM Fusion، والحساس سليم ويرسل إشاراته عبر البلوتوث بشكل طبيعي. لكنني واجهت معوقات برمجية تمنعني من تشغيله والاستفادة منه:

  1. مع الشركة: الرقم التسلسلي (Serial Number) الخاص بالجهاز يظهر كمحظور أو غير مدعوم من السيرفرات الرسمية للشركة.
  2. مع تطبيق الحاسوب (الاستوديو): واجهت مشاكل توافق وتعاريف؛ حيث يرفض البرنامج التعرف على الحساس أو الاتصال به بسبب غياب التفعيل الرقمي وحظر السيريال.
المطلوب:

أبحث عن حلول لتشغيل هذا العتاد، وأهمها تطبيق أندرويد عام ومستقل (مثل التطبيقات البديلة والمعدلة المفتوحة) يكون لديه القدرة على استقبال بيانات الحساس عبر البلوتوث ورسمها ثلاثية الأبعاد (3D) دون الحاجة لإنترنت أو التحقق من السيريال نمبر.

من يملك تطبيقاً بديلاً مجرباً أو طريقة لتخطي هذا الحظر وتفعيل الجهاز، يتفضل بإفادتنا وبارك الله فيكم جميعاً.
 

المرفقات

  • Screenshot_٢٠٢٦٠٥٣١-٠٨١١٤٦_Google.png
    Screenshot_٢٠٢٦٠٥٣١-٠٨١١٤٦_Google.png
    697.4 KB · المشاهدات: 11
  • ٢٠٢٦٠٥٢٩_١٨٠٨٤٠.jpg
    ٢٠٢٦٠٥٢٩_١٨٠٨٤٠.jpg
    840.2 KB · المشاهدات: 12
  • Screenshot_٢٠٢٦٠٥٣١-٠٨٥٠١٠_WhatsApp.png
    Screenshot_٢٠٢٦٠٥٣١-٠٨٥٠١٠_WhatsApp.png
    496.2 KB · المشاهدات: 12
التعديل الأخير:
الجهاز من الصور ضاهر انه ليس اصلى
وقد تواصلت مع الشركة واكدت لك ذالك
انت فقط تبحث عن طريقة جديدة للاحتيال
ليس اكثر بما ان اغلب الناس أصبحت تفرق بين الاصلى وبين الموضوع فيه قطعة اردينو
فانت تحاول استغلال سذاجة بعض الطيبين في الجروب للاحتيال على الناس و اكل اموالهم بالباطل
حسبنا الله فى امثالك
 
السلام عليكم أخي الكريم،

سامحك الله على هذا الظن والاتهام الباطل دون أن تعرفني أو تفهم قصدي. أنا لست محتالاً ولا أبحث عن أكل أموال الناس بالباطل، وتاريخي وتعاملي يرفعانني عن هذا تماماً.

الجهاز ملكي وأنا طرحت مشكلته بكل وضوح وشفافية وقلت إن السيريال محظور، وأبحث عن تطبيق مستقل (أوفلاين) لتشغيل العتاد والحساس الذي دفعنا فيه مالاً للاستخدام الشخصي فقط، ولم أطلب من أحد أن يشتري أو يبيع شيئاً.

أتمنى من الإخوة الخبراء الذين يعرفون الجانب التقني للحساسات وتطبيقات الأندرويد العامة المساعدة في صلب الموضوع، ونترفع جميعاً عن الاتهامات الشخصية.

بارك الله فيكم.
 
ليس محضور ولا يوجد حضر ويكفي استهبال للناس البسيطة
ولعب دور البريء
يمكنك استخدام عدة برامج مفتوحة تشتغل عليه
لكن انت غايتك الاستهداف ليسهل عليك الاحتيال
تاريخك يا ابو تاريخ ههههه تاريخ الاحتيال انكشف
الشكل فأصبحت تبحث عن حل اخر
يا ابو حضر ههههه
اتقى الله
 
ليس محضور ولا يوجد حضر ويكفي استهبال للناس البسيطة
ولعب دور البريء
يمكنك استخدام عدة برامج مفتوحة تشتغل عليه
لكن انت غايتك الاستهداف ليسهل عليك الاحتيال
تاريخك يا ابو تاريخ ههههه تاريخ الاحتيال انكشف
الشكل فأصبحت تبحث عن حل اخر
يا ابو حضر ههههه
اتقى الله
هل لديك دليل على هذه الاتهامات؟
 
أنتظر مرمو الخيراء للتأكيد بالنسبة للشكل
أنت أخي العزيز تتهم شخصا بالاحتيال رغم أن سؤاله لايوحي بذلك إن كنت تعرفه فعليك التوضيح والتبيان أكثر فإلا فهذا غير مقبول إطلاقا، خصوصا هذه العبارات غير اللائقةز
ليس محضور ولا يوجد حضر ويكفي استهبال للناس البسيطة
انت فقط تبحث عن طريقة جديدة للاحتيال
فانت تحاول استغلال سذاجة بعض الطيبين في الجروب للاحتيال على الناس و اكل اموالهم بالباطل
لم يذكر أبدا أن يحاول بيع الجهاز...

ولعب دور البريء
يمكنك استخدام عدة برامج مفتوحة تشتغل عليه
على حد علمي لا يوجد برامج مفتوحة لتسغيل هذا الجهاز وأن كان لديك برامج أو تطبيقات مفتوحة فيا حبذا لو شاركتها مع أعضاء المنتدى.
تاريخك يا ابو تاريخ ههههه تاريخ الاحتيال انكشف
الشكل فأصبحت تبحث عن حل اخر
يا ابو حضر ههههه
يبدو أنك تعرفه جيدا إن كان لديك أدلة ضده ولاتريد أن تضعها على العام فأرجو أن ترسلها لي على الخاص لكي يتم التعامل معها.

الله يهدينا جميعا لما يحب ويرضى
 
  • أعجبني
التفاعلات: aymen721
امين يارب
شكرا اخي
بالنسبة لهاذا الجهاز بالذات اعرف
اكثر من 20 شخص تم الاحتيال عليهم
وداخلها يوجد قطعة اردينو فقط
الجهاز الاصلى لا يوجد به زر جانبي
الجهاز الاصلى ليس ستيكرات
غايتنا كانت عدم استغفال البعض من اخوتنا و الخروج بطريقة أخرى لإعادة بيعه من جديد
من سوال الاخ عن طريقة ربطه بالبرنامج الاصلى والحل و انه محضور
كلنا نعلم انه لا يحتوى على مصادقة بالانترت حتي يتم حضره
رغم تواصله مع الشركة و معرفة انه مقلد
يقول انه محضور
هاذا لا ل شيء فقط لانه لم يتصل بالتطبيق الاصلى
لا أعرفه الشخص شخصيا و قد أكون اعرفه
وباسم مستعار لكن ما اعرفه هاذا الجهاز الملعون الذى تم تسويقه ويحتوي فقط قطعة اردينو
من أراد النسخ فلينسخه كامل وليس يبحث عن ربط بنفس التكلفة للاردينو فقط فى داخله
دمتم في امان الله وحفضه
 
من سيمر بعدى من الخبراء بمجرد النضر في الصور سياكد كلامى بشأن ان الجهاز مقلد
اقول قولى هاذا و استغفر الله لي ولكم
 
انا لا أسأل إن كان مقلدا هذا عرفته عن طريق تواصلي مع الشركة وانا من وضع صورة الحوار بيني وبين الشركة ولست مهتما كثيرا بإتهامات الإحتيال يمكنك الرقص حتى تمل كل ما في الأمر أنني أبحث عن تطبيق للهاتف يكون قادرا على تشغيل هذه النسخة المقلدة اذا كان هناك من يمكنه تزويدي بذلك أكون شاكرا له
 
انا لا أسأل إن كان مقلدا هذا عرفته عن طريق تواصلي مع الشركة وانا من وضع صورة الحوار بيني وبين الشركة ولست مهتما كثيرا بإتهامات الإحتيال يمكنك الرقص حتى تمل كل ما في الأمر أنني أبحث عن تطبيق للهاتف يكون قادرا على تشغيل هذه النسخة المقلدة اذا كان هناك من يمكنه تزويدي بذلك أكون شاكرا له
 
انا لا أسأل إن كان مقلدا هذا عرفته عن طريق تواصلي مع الشركة وانا من وضع صورة الحوار بيني وبين الشركة ولست مهتما كثيرا بإتهامات الإحتيال يمكنك الرقص حتى تمل كل ما في الأمر أنني أبحث عن تطبيق للهاتف يكون قادرا على تشغيل هذه النسخة المقلدة اذا كان هناك من يمكنه تزويدي بذلك أكون شاكرا له
الرقص الضاهر من شيمك
مش لما تضبط على رأى الاول
من جانب انت لك باع و ذراع فى المجال
وجهة اخرى معك جهاز مقلد
ارسى على رأى الله يهديك
بالنسبة لتطبق ادخل جوجل بلاي واكتب فقط gs magno lite وسوف يربط معك
وقف عند حدك وحجمك ولا تجعل الامر ياخذ منحنى شخصى